أنواع العلاجات الطبية والجراحية
نوشته شده توسط : علی

نحن سعداء جدًا لأننا نعيش في وقت توجد فيه جميع أنواع العلاجات الطبية والجراحية لتساقط الشعر ويمكننا علاج تساقط  زراعه الشعر فی ايران تمامًا. توصف أدوية مختلفة لعلاج جميع أنواع تساقط الشعر ، ويهدف بعضها إلى القضاء على السبب الأساسي لتساقط الشعر وتطبيع تساقط الشعر بشكل غير مباشر ، لذلك من المهم علاج المرض قبل وصف التشخيص الدقيق لسبب تساقط الشعر. تختلف خطط علاج الأشخاص باختلاف نوع المرض وسببه.

تساقط الشعر

الشيء الأكثر منطقية في علاج هذا المرض هو استشارة طبيب أمراض جلدية. يمكن للطبيب المتخصص تشخيص السبب الدقيق لتساقط الشعر عن طريق التحقق من التاريخ الطبي للمريض ، وفحص الرأس ، وإجراء بعض اختبارات الدم للتحقق من حالة الهرمونات وتشخيص الأمراض الداخلية التي تسبب تساقط الشعر غير الطبيعي. إذا كان سبب تساقط الشعر هو أمراض داخلية مثل السكري والغدة الدرقية والمبيض المتعدد الكيسات وأمراض المناعة الذاتية وفقر الدم وما إلى ذلك ، فإن التحكم الدقيق في المرض يمكن أن يسيطر على تساقط الشعر. السبب الأكثر شيوعًا لتساقط الشعر لدى الرجال هو الذكورة.

العلاج المعتمد لتساقط الشعر الأندروجيني العلاج الصيدلاني لتساقط الشعر الأندروجيني عند الرجال 2٪ أو 5٪ محلول موضعي من المينوكسيديل 1 مجم أقراص فيناسترايد أقراص دوتاستيريد 5 /. مليغرام العلاج العلاجي لتساقط الشعر الوراثي والجيني لدى النساء مينوكسيديل (سبيرونولاكتون - سيبروتيرون خلات - فلوتاميد) مضادات الأندروجين يحول دون.

إذا تم تدمير البصيلات بسبب ظاهرة التصغير الكامل ، فستتسبب هذه العلاجات في نمو الشعر الرقيق والشعر ، وإذا تم إيقاف العلاج ، فسوف يسقط الشعر المفقود ، لذلك في هذه الحالة ، أفضل علاج دائم وطبيعي لملء المناطق الخالية من الشعر. جراحة زرع الشعر. العلاج الجراحي للرجال والنساء تتمتع جراحة زرع الشعر بضمان عالٍ ، وإذا كان لدى الجراح والفريق المعني مهارات وخبرات كافية ، فإن 90 إلى 100 في المائة من الشعر المزروع سينمو. وبالمقارنة مع المينوكسيديل وفيناستريد ، يمكن أن يكون أفضل وأكثر اكتمالًا. خلق تغطية جيدة في المناطق الخالية من الشعر ويكون التأثير دائمًا

تساقط الشعر

مينوكسيديل

. المينوكسيديل هو موسع وعائي قوي ويعطى عن طريق الفم في حالات ارتفاع ضغط الدم. المينوكسيديل هو الدواء الوحيد الذي يعزز نمو الشعر محليًا ويتوفر على شكل محاليل 2٪ و 5٪ ، وفي أكثر من 30٪ من الأشخاص الذين يستخدمون هذا المحلول ، يحول الشعر الرقيق إلى شعر كثيف. وفي أقل من 10 ٪ ، يمكن أن تملأ رأسًا أصلعًا تمامًا. إذا تم استخدام محلول 5 ٪ ، ستزداد فوائده وآثاره قليلاً. تظهر الآثار عادة بعد 6 أشهر من الاستخدام.

من يستجيب بشكل أفضل لهذا الدواء؟ الرجال الذين يعانون من تساقط الشعر في وقت مبكر ، والرجال الذين لا تقل مساحتهم الصلع عن 10 سم ، وأولئك الذين لديهم ما لا يقل عن 20 شعرة لكل سنتيمتر مربع من كثافة الشعر قبل تناول الدواء. يحتوي المينوكسيديل أيضًا على تأثير جيد على النساء ، وفي 60 ٪ من النساء اللاتي يستخدمن ، يوقف تساقط الشعر وإعادة نمو الشعر. إذا تم إيقاف العلاج ، فإنه يعود إلى مرحلة ما قبل العلاج بعد 3 أشهر ويتساقط الشعر الناتج. يجب على الناس الانتباه إلى حقيقة أنهم يستخدمون الحل مرتين في اليوم للحفاظ على شعرهم.





:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 50
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : دو شنبه 9 تير 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: